شرح تطبيق Any.do لإدارة المهام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

admin

إداري
طاقم الإدارة
شرح تطبيق Any.do لإدارة المهام باللغة العربية

مدير المهام والقوائم Any.do هو الأفضل على الإطلاق حيث يُتيح الوصول إلى المهام ومُشاركتها مع الأصدقاء بسهولة من أي مكان. التطبيق بالإمكان إدارته من واجهة الهاتف فقط بكل سهولة، كما يُمكن الوصول إليه عبر مُتصفح حاسب المكتب كذلك.

أبرز ميزات تطبيق Any.do
إنشاء قوائم بالمهام الشخصية ومزامنتها في جميع الأجهزة الخاصة بك
إدارة الأهداف الشخصية، المهام العائلية والمشاريع المتعلقة بالعمل ببساطة ومن مكان واحد
إمكانية إضافة المهام بشكل مكتوب أو عن طريق تسجيل صوتي سريع
مشاركة المشاريع والمهام مع المعارف وزملاء العمل
إرفاق ملفات للمشاريع المشتركة وكتابة التعليقات والحصول على تحديثات في مركز الإعلام للتأكد من سير عمل المهام

ميزات النسخة المدفوعة من التطبيق
تُعدّ النسخة المجانية من التطبيق (مُكتملة) إلى حدٍ جيد وبإمكانها أن تفي بالغرض، إلّا أنه تتوفّر نسخة مدفوعة بميزات إضافية أبرزها:

مجموعة مُتعددة من السمات بألوان مختلفة
تذكير وتخصيص بالكامل لمُهمة معينة سواء كانت اجتماع أو حتى مكالمة يومية لأي شخص
رفع ملفات غير محدود
دعم كامل من “مركز الدعم” الخاص بالتطبيق


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى